يتناول هذا الفصل مستويات التصوير الاستعاري في قصص الأطفال عند عبد التواب يوسف من خلال توظيف المنهج الوصفي، وبالوقوف على قصصه نجده تناول ثلاثة أنواع من الاستعارة : استعارة المكان، استعارة الزمان، استعارة الأشياء، فمن خلالها استطاع الكاتب أن يوصل فكرته إلى الطفل ويشعر كأنه يعيش أحداث القصة ويشعر بكل ما فيها، كما وصلت للطفل الأفكار المعنوية بصورة واضحة من استعارة الأشياء والأشخاص فتتجسد المعنويات بصورة واضحة للطفل فتصل إلى عقله وقلبه بصورة أفضل وأسرع.
بشير, خيرية مصطفى عبد المنعم محمود. (2024). التصوير الاستعاري في قصص الأطفال عند عبد التواب يوسف. مجلة کلية التربية فى العلوم الإنسانية و الأدبية, 30(1), 17-58. doi: 10.21608/jfehls.2024.357228
MLA
خيرية مصطفى عبد المنعم محمود بشير. "التصوير الاستعاري في قصص الأطفال عند عبد التواب يوسف". مجلة کلية التربية فى العلوم الإنسانية و الأدبية, 30, 1, 2024, 17-58. doi: 10.21608/jfehls.2024.357228
HARVARD
بشير, خيرية مصطفى عبد المنعم محمود. (2024). 'التصوير الاستعاري في قصص الأطفال عند عبد التواب يوسف', مجلة کلية التربية فى العلوم الإنسانية و الأدبية, 30(1), pp. 17-58. doi: 10.21608/jfehls.2024.357228
VANCOUVER
بشير, خيرية مصطفى عبد المنعم محمود. التصوير الاستعاري في قصص الأطفال عند عبد التواب يوسف. مجلة کلية التربية فى العلوم الإنسانية و الأدبية, 2024; 30(1): 17-58. doi: 10.21608/jfehls.2024.357228