هدفت الدراسة الحالية إلى تحديد دور مهارات القرن الـ21 – المستقبل- في التأهيل القيادي لطلاب الجامعات، والوقوف على دور مهارات المستقبل في مجتمع المعرفة، والکشف عن احتياجات مجتمع المعرفة والتأهيل القيادي لمهارات القرن الـ21. وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن مجتمع المعرفة يحتاج إلى قيادات شبابية مؤهلة تمتلک مهارات القرن الـ21، وأبرزت النتائج دور مهارات القرن الـ21 في تأهيل طلاب الجامعات لقيادة المستقبل المتغير، ودورها في تحقيق متطلبات مجتمع المعرفة، والاستفادة من معطياته، کما تعطيهم القدرة على مواجهة تحدياته.
زيتون, أيمن أحمد زيتون. (2019). دور مهارات القرن الحادي والعشرين في التأهيل القيادي لطلاب الجامعات المصرية في ظل مجتمع المعرفة. مجلة کلية التربية فى العلوم الإنسانية و الأدبية, 25(2), 131-166. doi: 10.21608/jfehls.2019.92274
MLA
أيمن أحمد زيتون زيتون. "دور مهارات القرن الحادي والعشرين في التأهيل القيادي لطلاب الجامعات المصرية في ظل مجتمع المعرفة". مجلة کلية التربية فى العلوم الإنسانية و الأدبية, 25, 2, 2019, 131-166. doi: 10.21608/jfehls.2019.92274
HARVARD
زيتون, أيمن أحمد زيتون. (2019). 'دور مهارات القرن الحادي والعشرين في التأهيل القيادي لطلاب الجامعات المصرية في ظل مجتمع المعرفة', مجلة کلية التربية فى العلوم الإنسانية و الأدبية, 25(2), pp. 131-166. doi: 10.21608/jfehls.2019.92274
VANCOUVER
زيتون, أيمن أحمد زيتون. دور مهارات القرن الحادي والعشرين في التأهيل القيادي لطلاب الجامعات المصرية في ظل مجتمع المعرفة. مجلة کلية التربية فى العلوم الإنسانية و الأدبية, 2019; 25(2): 131-166. doi: 10.21608/jfehls.2019.92274